«الهلال الاحمر» يؤكد اهمية الشراكات مع المؤسسات المحلية

(كونا) -- اكد نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي اهمية بناء شراكات محلية مجتمعية لاسيما مع مجلس الأمة الكويتي الذي يسهم في دعم الأنشطة التي تنفذها الجمعية على نطاق المجتمع المحلي.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين على هامش حملة (أمانة 2017) التي تنظمها الأمانة العامة بمجلس الأمة وافتتحها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

وقال الحساوي ان الجمعية تنخرط في ركب المؤسسات الكويتية التي تعمل من أجل خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته في مختلف المجالات في إطار دوره المساند للدولة في جهودها الإنسانية والاجتماعية داخل الكويت وخارجها.

واشاد بعلاقة الشراكة الوثيقة التي تربط الهلال الأحمر الكويتي مع المؤسسات العامة في الكويت لاسيما مجلس الأمة التي تجسدت في الكثير من الفعاليات والانشطة.

واكد أهمية المشاركة في حملة أمانة لاستعراض إنجازات الجمعية على المستويين المحلي والدولي وذلك لإبراز الدور الإنساني لدولة الكويت على جميع الاصعدة.

ودعا الى دعم جهود الجمعية في مجال الإغاثة والتوعية والمبادرات التطوعية لما لها من دور مهم تقوم به الجمعية داخل الكويت وخارجها.

واعرب الحساوي عن شكره للقائمين على الحملة وجهودهم لابراز الانشطه الشبابية والمشروعات الصغيرة داعيا الى استمرار تلك الجهود الشبابية في كافة قطاعات الدولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0