المقصيد: فتح باب التعاقدات المحلية للتخصصات المطلوبة خلال اليومين القادمين

أكدت وزارة التربية حرصها على توفير احتياجات المدارس واستكمال الهيكل الوظيفي لاعضاء الهيئة التعليمية . 

وفي هذا الشأن عقد الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام بالانابة , فيصل المقصيد, اجتماعاً مع الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الادارية فهد الغيص بحضور ممثلي ادارة التنسيق والموارد البشرية , حيث جرى استعراض الدرجات الوظيفية المتوفرة بالاضافة إلي التخصصات المطلوبة في المواد الدراسية لدى الوزارة . 
وأوضح الوكيل المقصيد في تصريح صحافي بعد الاجتماع انه جرى الاتفاق بين القطاعين على فتح باب التعاقدات المحلية للتخصصات المطلوبة خلال اليومين القادمين.

وأشاد الوكيل فيصل المقصيد بالدور الكبير الذي يقوم به قطاع الشئون الادارية في توفير الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لانهاء كافة الاجراءات وتذليل أي عراقيل مشيرا في الوقت ذاته الى تفهم الوكيل المساعد لقطاع الشئون الادارية فهد الغيص إلى حاجة قطاع التعليم العام والمدارس الى معلمين جدد خاصة في ظل التوسع الموجود وافتتاح مدارس جديدة خلال العام الحالي.

وأضاف المقصيد أن ادارة التنسيق ستقوم بتزويد ادارة الموارد البشرية بأعداد الاحتياجات الفعلية من الذكور والاناث في التخصصات المطلوبة من المواد الدراسية تمهيداً لفتح باب قبول الطلبات من التعاقدات المحلية فقط للأخوة الراغبين في الالتحاق بالسلك التعليمي بدولة الكويت.

واختتم المقصيد تصريحه بان وزارة التربية ممثلة في قطاع التعليم العام وقطاع الشئون الادارية حريصة خدمة ابنائنا الطلبة والطالبات وتوفير الاستقرار داخل المدارس وتلبية جميع متطلباتها واحتياجاتها من اعضاء الهيئة التعليمية بالاضافة الى تطوير العملية التعليمية متمنيا التوفيق لجميع العاملين في الوزارة والمناطق التعليمية والمدارس في خدمة المصلحة العامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0