«المركز» أفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2017 للمرة السادسة من «غلوبل فاينانس»

حصلت شركة المركز المالي الكويتي (المركز) على جائزة «أفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2017» للمرة السادسة من مجلة غلوبل فاينانس، وهي مجلة مختصة بالتمويل والاستثمار. وتم تقديم الجوائز للمركز في حفل غلوبل فاينانس السنوي التاسع عشر لتوزيع الجوائز لأفضل بنوك في العالم، والذي عقد في 14 أكتوبر خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في واشنطن العاصمة.

وقامت لجنة التحكيم، المكونة من محرري مجلة غلوبل فاينانس وعدد من خبراء الخدمات المالية والتمويلية ومستشارين من القطاع المصرفي ومحللين ماليين من جميع أنحاء العالم، باختيار الفائزين بعد مشاورات متعمقة وفقا لعدد من المعايير التي تشمل مجموعة من الأهداف الكمية والموضوعية، بالإضافة إلى استطلاع رأي قراء مجلة غلوبل فاينانس من الشركات.

وبهذه المناسبة، صرح علي حسن خليل، رئيس العمليات في «المركز»، قائلا: «نشكر غلوبل فاينانس على اختيارها «للمركز» كأفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2017، وثقتها في جودة الخدمات المالية والتمويلية التي يقدمها «المركز»، وخاصة في مجال تقديم خدمات استشارية ذات قيمة مضافة في ما يتعلق بعمليات الدمج والاستحواذ وهيكلة رأس المال وبيع الأصول، بالإضافة إلى التمويل بالأسهم أو الدين».

أضف تعليقك

تعليقات  0