الكويتي المطيري يتوج بطلاً لرماية "الدبل تراب" في بطولة سمو ولي العهد

(كونا) -- توج الرامي الكويتي سعد المطيري اليوم الخميس بطلا لمسابقة رماية (الدبل تراب) في بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية محققا أولى الميداليات الذهبية في البطولة التي تشهد مشاركة أكثر من 300 رياضي.

وجاء الرامي الكويتي أحمد العفاسي في المركز الثاني فيما حل مواطنه الرامي مشعل الظفيري في المركز الثالث.

واعرب الرامي المطيري عن سعادته لإحراز لقب هذه المسابقة في البطولة التي تحمل اسما غاليا على قلوب الرياضيين الكويتيين نظرا للعطاء الكبير الذي يقدمه من أجل ازدهار الرياضة الكويتية وخاصة رياضة الرماية التي حققت اهم انجازات الرياضة الكويتية .

وقال المطيري في تصريح للصحافيين عقب فوزه ان مسابقة (الدبل التراب) شهدت في هذه النسخة منافسات قوية في كل أدوارها بفضل مشاركة عدد من أبرز رماة الكويت والخليج مضيفا ان فوزه سيكون له الدافع الأكبر لتسجيل نتيجة إيجابية في بطولة سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الدولية التي ستنطلق هنا في يناير المقبل.

وثمن العمل المميز الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي من أجل الارتقاء برياضة الرماية الكويتية و المحافظة على المكتسبات التي حققتها الرماية علي مختلف الاصعدة.

من جانبه قال الرامي الاماراتي ظاهر العريان انه حرص على المشاركة في البطولة نظرا لأنها تعد من الملتقيات المتميزه في المنطقة بفضل التنظيم الرائع من اللجنة العليا المنظمة للبطولة التي وفرت كل الامكانات والمقومات لإنجاح هذا الحدث الرياضي المميز.

واضاف العريان في تصريح للصحافيين ان تنظيم العديد من البطولات في المنطقة الخليجية يساهم في تطوير المستويات الفنية للرماة لا سيما أن رماة الاتحادات الخليجية والعربية يحتلون مراكز متقدمة على مستوى العالم.

وأشاد بأداء الرماة المشاركين في المسابقة لاسيما الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى حيث أظهروا مستوى مميزا اهلهم للفوز مبينا أنه وزملاءه رماة الإمارات يتطلعون للمشاركة في بطولة سمو أمير البلاد الدولية باعتبارها من أهم البطولات في الخليج.

أضف تعليقك

تعليقات  0