الوزير الروضان: يثمن دور "الشباب والرياضة" البرلمانية باقرار تعديلات قانون الرياضة

ثمن وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة الكويتية خالد الروضان اليوم السبت دور لجنة الشباب والرياضة البرلمانية باقرار التعديلات اللازمة على قانون الرياضة التي تمت بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) معتبرا انها خطوة نحو رفع الايقاف المفروض على الكرة الكويتية.

وقال الروضان في تصريح للصحافيين عقب حضوره اليوم السبت حفل ختام بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية ممثلا عن سموه ان هذه التعديلات ستزيل اي تعارض او اختلاف مع قوانين ومواثيق الرياضية الدولية موضحا ان اللجنة قامت برفع هذه التعديلات الى مجلس الامة.

وذكر انه بمجرد اقرار التعديلات بمجلس الأمة سيتم مخاطبة اللجنة الأولمبية الدولية لإيضاح الموقف الجديد بقانون الرياضة الكويتي الذي يلبي مطالب الميثاق الأولمبي مضيفا "مازالت هناك خطوات أخرى باتجاه رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية".

واكد الروضان حرص اعضاء مجلس الامة على رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية ومساندة الخطوات التي قامت بها الحكومة لحل هذا الموضوع مثمنا دور الوساطة القطرية التي اسهمت في إذابة الخلافات مع المنظمات الرياضية الدولية وفي مقدمتها الفيفا.

أضف تعليقك

تعليقات  0