«بلدية حولي»: ضبط ‪3‬ طن من المواد الغير صالحة للإستهلاك الآدمي

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة حولي بجولة تفقدية واسعة على المحافظة، وذلك تزامناً مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار "#بتعاونكم_نجملها".

وفي هذا الصدد، صرّح مدير بلدية محافظة حولي سيف العجمي، أنه من خلال الحملات المستمرة التي يقوم بها فريق الطوارئ وبقية الإدارات الرقابية التابعة لبلدية محافظة حولي وأنها العين الساهرة على سلامة المواطنين و المقيمين من تداول المواد الغذائية المنتهية الصلاحية واتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات القانونية ضد من يقف خلفها حيث أن هناك متابعة مستمرة لكل أماكن بيع وتخزين المواد الغذائية بجميع أنواعها و التأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

وبدوره، أوضح رئيس فريق الطوارئ رياض الربيع، أن فريق الطوارئ يواصل عمله من حيث تكثيف الجولات التفتيشية على مدار الساعة لضبط المخالفين، لاسيما المواد الغذائية التي تعتبر خط أحمر وأننا لا نتهاون مع كل شخص يقوم ببيع المواد الغذائية الفاسدة أو من يقوم بالتلاعب في التواريخ أو من يتداول المواد بدون شهادة صحية فهذه مسؤولية تقع على عاتقنا.

وتابع الربيع، أن الجولة أسفرت عن ضبط مخزن مخالف يتداول مواد غذائية منتهية الصلاحية وضبط عمال يقومون بتغيير صلاحية المنتج حيث بلغت المواد الغذائية المضبوطة ?3? طن من المواد الغير صالحة للإستهلاك الآدمي.

أضف تعليقك

تعليقات  0