"نادي المعاقين" يؤكد نجاح مشاركة منتخب الكويت ببطولة تايلند لكرة الطاولة


أكد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري نجاح مشاركة لاعبي منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة التي اختتمت أخيرا هناك مشيرا الى فوزهم بميداليتين برونزينين في البطولة. وقال الهاجري في تصريح صحفي اليوم الاحد بمناسبة عودة الوفد المشارك في البطولة الى البلاد ان الميداليتين حققهما اللاعبان يعقوب القاسم في الفئة الثالثة وعلي الصانع في الفئة التاسعة.

وأضاف ان الانجاز المحقق في البطولة التي شارك فيها عدد كبير من لاعبي دول اسيا وأوروبا يضاف الى انجازات الرياضة الكويتية عامة وانجازات النادي العديدة بشكل خاص. وأوضح ان هذا الفوز جاء عقب تحقيق فريق كرة الهدف المركز الثالث في البطولة الدولية لكرة الهدف في عمان الاسبوع الماضي ما يعد استمرارا لتفوق الرياضيين الكويتيين من ذوي الإعاقة في شتى الالعاب الرياضية مثنيا على اللاعبين المميزين في البطولة.

من جانبه أشاد رئيس وفد النادي المشارك في البطولة خليف القحص في تصريح مماثل بأداء اللاعبين في البطولة اذ بذلوا جهدا مضاعفا قبل وأثناء البطولة منوها بدور الجهازين الفني والاداري المشرف على الفريق بتجهيز اللاعبين للبطولة.

ولفت القحص الى ان البطولة اتسمت بالقوة والندية بسبب مشاركة لاعبين يتمتعون بمستوى فني لافت لاسيما من شرق القارة الاسيوية مثل الصين وكوريا واليابان فضلا عن تايلند المضيفة إضافة الى فرق أوروبية قوية مثل روسيا والسويد وغيرها مؤكدا أن النادي سيواصل دعمه لكل ابطاله في كل الألعاب الرياضية.

أضف تعليقك

تعليقات  0