السفير الهاجري يبحث مع وزير التجارة الروماني سبل تعزيز التعاون الثنائي

(كونا) -- بحث سفير دولة الكويت لدى رومانيا طلال الهاجري اليوم الاثنين مع وزير التجارة وبيئة الاعمال الروماني ايلان لاوفر سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

وقال السفير الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجانبين بحثا جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بسبل تعزيز التعاون الاقتصادي و الاستثماري وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين اضافة الى الترتيبات المتعلقة بزيارته المرتقبة للكويت خلال الفترة من 25 الى 28 اكتوبر الجاري.

واعرب الهاجري عن ترحيبه بالزيارة التي سيقوم بها الوزير الروماني والوفد المرافق له لدولة الكويت والتي سيلتقي خلالها بعدد من القياديين في وزارة التجارة والصناعة بالإضافة الى لقاءاته بمسؤولين في غرفة تجارة وصناعة الكويت والصندوق الكويتي للتنمية وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر ومجموعة من اصحاب الاعمال ورؤساء الشركات في الكويت.

واوضح انهما تطرقا خلال اللقاء الى تسهيل اجراءات منح التأشيرة للمستثمرين ورجال الاعمال الكويتيين لرومانيا كما بحثا امكانية اقامة منتدى اقتصادي كويتي روماني في المستقبل.

ونقل السفير الهاجري عن الوزير الروماني قوله انه يتطلع الى اتمام هذه الزيارة على الوجه الامثل وان تحقق نتائجها المرجوة في دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين بلاده ودولة الكويت.

واعرب عن امله في ان تسهم اجتماعاته الرسمية بكبار المسؤولين الكويتيين في دفع عجلة التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين .

أضف تعليقك

تعليقات  0