«بلدية الفروانية»: تحرير 103 مخالفة إعلانات و11 مخالفة أغذية.. خلال سبتمبر الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية العديد من الإنجازات خلال شهر سبتمبر الماضي حيث كثفت النوبات الثلاثة (أ- ب- ج) التفتيش على المحلات، الاسواق المركزية والمطاعم إلى جانب ازالة الإعلانات العشوائية من الشوارع والميادين من جميع المناطق التي تخضع لمسئولية المحافظة وذلك تزامنا مع الحملة التي أطلقتها بلدية الكويت بعنوان «بتعاونكم نجملها»، مشيرة إلى إنه تم تحرير 114 مخالفة للائحة الأغذية والنظافة والإعلانات وإزالة 450 إعلانا مخالفا تم وضعهم بطريقة عشوائية.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكه بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل النوبات الثلاثة بالفريق لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ،مشيرا إلى تواصل الحملات التفتيشية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وأكد الشريكه على أن الحملات التفتيشية التي قام بها المفتشون بفريق الطوارئ أسفرت عن تحرير 114 مخالفة اشتملت على تحرير 11 مخالفة للائحة الأغذية والنظافة، تحرير 103 مخالفة للائحة الإعلانات والمحلات.

ولفت الشريكه إلى أن عدد الإعلانات الغير مرخصة والتي تم إقامتها في الشوارع والميادين و تحجب الرؤية عن قائدي المركبات و تسبب الكثير من الحوادث قد بلغت 450 إعلان مخالف وقد تم إزالتهم.

ودعا الشريكه اصحاب المحلات الى التأكد من تواريخ الصلاحية وتراخيص المحلات والشهادات الصحية لدى العاملين لتجنبهم الغرامة لافتا إلى أن الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين.

أضف تعليقك

تعليقات  0