"هيئة الرياضة": حريصون على دعم ورعاية ذوي الإعاقة بمختلف المجالات

(كونا) -- أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية بالانابة الدكتور حمود فليطح اليوم الثلاثاء حرص الهيئة على دعم ورعاية ذوي الاعاقة في المجالات كافة لاسيما أصحاب الهمة في التوسع بعملهم.

وأضاف فليطح في مؤتمر صحفي نظمته الهيئة لدعم ممثلة الكويت في معرض (اكسبو أصحاب الهمم الدولي) العنود الحربي أن أحد أهم واجبات الهيئة الاهتمام بفئة ذوي الإعاقة من منطلق انساني ومن توجيهات القيادة السياسية تجاه هذه الفئة.

من جانبها قالت الممثل الرسمي لمعرض (اكسبو اصحاب الهمم الدولي) في دولة الكويت العنود الحربي إن المعرض الذي انطلق موسمه الأول العام الماضي في دبي يهدف الى جعل مدينة دبي صديقة لذوي للاعاقة بحلول عام 2020.

واوضحت الحربي أن الكويت ستشارك في المعرض من خلال عدد من المعارض والورش وبالمواهب المتميزة لكي يكون حافزا للنسخ المستقبلية المقبلة لاسيما وان الكويت حصلت في النسخة السابقة على المركز الثاني من بين 35 دولة.

وأكدت أهمية مشاركة مركز (صباح الاحمد للموهبة والابداع) في المعرض من خلال تقديم اختراعاته وابداعاته المتميزة لعرضها في معرض (اكسبو) إضافة الى مشاركات مختلفة من الأفراد لعرض تجاربهم وابتكاراتهم التكنولوجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0