لجنة "اختصاصات البلدي" تعقد اول إجتماعها غدا الاربعاء

(كونا) -- تعقد اللجنة المكلفة لممارسة إختصاصات المجلس البلدي إجتماعها الاول غدا الاربعاء لبحث عدد من المواضيع من بينها الضوابط والإشتراطات الخاصة لتخصيص إقامة أفرع البنوك ضمن مراكز الضواحي.

وقال الأمين العام للمجلس البلدي يوسف الصقعبي في بيان صحفي أن اللجنة ستناقش ايضا طلبا لربط الموقع المخصص لإقامة مشاريع معالجة النفايات والإستفادة منها مع طريق الصليبية في منطقة كبد.

واضاف الصقعبي ان اللجنة المكلفة ستبحث مشروع تطوير مواقع الدراكيل وكذلك إنتقال سوق السمك بمنطقة المباركية إلى سوق السمك في سوق شرق كما ستناقش طلب وزارة الكهرباء والماء توسعة محطة التحويل الرئيسية القائمة في منطقة الصليبية الصناعية.

وتابع ان اللجنة ستستعرض طلب الهيئة العامة للصناعة تخصيص موقع محطة لمعالجة الصرف الصحي بمنطقة الجهراء الحرفية وعقد تصميم وإنشاء وإنجاز وصيانة جسر الشيخ جابر الأحمدالصباح (وصلة الدوحة) بشأن توسعة حرم طريق المشروع في منطقة تقاطع المدينة الترفيهية بالإضافة إلى العديد من الطلبات والمواضيع المقدمة من الجهات والوزرات الحكومية.

يذكر ان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بحل المجلس البلدي ومشروع مرسوم بتشكيل لجنة مكلفة للقيام باختصاصاته في ال9 من اكتوبر الجاري نظرا لتعثر عقد الجلسات لعدم اكتمال النصاب القانوني بعد تقديم بعض اعضاء المجلس استقالاتهم.

وتضم اللجنة المكلفة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي في عضويتها كل من المهندس محمد بوشهري رئيسا والدكتورة رنا الفارس نائبا للرئيس وكل من المهندس أحمد المنفوحي والمهندس منصور كامل وعبدالله الضويحي وخالد الهاجري ومبارك المطيري ومبارك الخضير ودلال البناي وعمار المقطوف واسامة الدعيج وبدر الرفاعي ودلال رجب وناصر خريبط وعبدالله الزمامي أعضاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0