السفير الصقعبي يقدم اوراق اعتماده سفيرا غير مقيم الى رئيس جمهورية غامبيا

(كونا) -- قدم سفير دولة الكويت لدى جمهورية السنغال صالح الصقعبي أوراق إعتماده إلى رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو سفيرا غير مقيم لدولة الكويت لدى جمهورية غامبيا الصديقة.

وذكرت سفارة الكويت لدى السنغال في بيان تسلمت وكالة الانباء الكويتية (كونا)

نسخة منه اليوم الاربعاء ان السفير التقى الرئيس الغامبي في القصر الرئاسي بالعاصمة بانجول بحضور كل من وزير الخارجية ووزير المالية ورئيس مكتب الرئاسة ورئيس التشريفات في رئاسة الجمهورية.

ووفقا للبيان فان السفير الصقعبي رفع إلى الرئيس بارو وإلى الشعب الغامبي الصديق تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

كما قدم التهنئة للرئيس الغامبي بما شهدته الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا في البلاد من نتائج وحسن تنظيم متمنيا ان تشهد فترة عمله المقبلة مزيدا من التقارب بين البلدين الصديقين.

من جانبه شكر الرئيس الغامبي أداما بارو دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على ما تقدمه من مساعدات إلى بلاده من خلال الصندوق الكويتي للتنمية معربا عن تطلعه إلى استمرار هذه العلاقة الوطيدة التي تجمع بين البلدين.

وقال ان دولة الكويت من الدول التي نفتخر بعلاقتنا معها ونعمل على تعزيزها. وقدم السفير الصقعبي

في وقت سابق نسخة من أوراق إعتماده الى وزير خارجية غامبيا أبوبكر حسين دابو الذي أشاد بالتعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه على المستويات كافة

أضف تعليقك

تعليقات  0