«حماية البيئة» تشارك في مؤتمر "أفد" ببيروت الخميس المقبل

(كونا) -- أعلنت الجمعية الكويتية لحماية البيئة مشاركتها في المؤتمر السنوي للمنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد) المزمع عقده في بيروت في 2 نوفمبر المقبل والمخصص لمناقشة وتناول قضايا (البيئة العربية في 10 سنين).

وقالت الامين العام للجمعية جنان بهزاد في تصريح صحافي اليوم السبت ان الجمعية أعدت برنامج عمل مكثفا لمشاركتها في الدورة ال 10 للمؤتمر الذي يستمر يومين ويتناول قضايا ومحاور بيئة عدة.

واضافت ان من تلك القضايا جهود الحكومات العربية على مدى العقد الماضي لتعزيز السياسات البيئية والتغيرات التي حدثت في قطاعات المياه والطاقة والهواء والغذاء والاقتصاد الأخضر اضافة الى امكانية البيئة في أهداف التنمية المستدامة بعد الحروب والصراعات وتقييم الجمهور العربي لحالة البيئة وأداء الحكومات.

وذكرت بهزاد ان الجمعية تشارك في جلسة عمل عن المجتمع العربي في خدمة البيئة لعشر سنوات من خلال عرض رؤيتها للتحديات البيئية في الكويت ومنطقة الخليج العربي بعنوان (ماذا سنفعل خلال 10 سنوات مقبلة).

وأوضحت ان الجمعية تشارك في الجلسات المخصصة لمناقشة وجهات نظر المجتمع المدني من خلال عرضها لرؤيتها لقضايا وتحديات التلوث العام والتغيرات المناخية والزيادة السكانية والموارد الطبيعية والنفايات والتكنولوجية الحديثة والتنوع البيولوجي.


أضف تعليقك

تعليقات  0