#برشلونة يتخطى أتلتيك بيلباو بثنائية ويعزز الصدارة

(كونا) -- واصل (برشلونة) تصدره الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على مضيفه (أتلتيك بلباو) بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض (سان ماميس) اليوم السبت في إطار الجولة ال10 من المسابقة المحلية.

وتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الشوط الأول إلى ان نجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 37 فيما دافع الحارس الألماني تير شتيجن عن مرماه بصلابة وأنقذ مرمى (برشلونة) من أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

وتراجع أداء الضيف نسبيا في الشوط الثاني غير انه تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما فاجأ البرازيلي باولينيو بهدف قاتل من هجمة مرتدة سريعة مسجلا هدفه الثالث في الدوري الإسباني

أمام أكثر من 5ر43 ألف متفرج. وحصد المتصدر (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 28 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الأربع أمام (فالنسيا)

صاحب المركز الثاني ومعززا بفارق ثماني نقاط مؤقتا أمام (ريال مدريد) الثالث في حين تجمد رصيد (أتلتيك) عند 11 نقطة في المركز 11 بالترتيب العام للمسابقة.

وافتتح (فالنسيا) منافسات الجولة بفوز على (ألافيس) بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في حين تعادل (أتلتيكو مدريد) مع (فياريال)

بهدف لمثله ليستقر في المركز الرابع برصيد 20 نقطة معادلا بذلك مؤقتا رصيد (ريال مدريد) الذي سيزور (جيرونا) غدا الأحد ضمن منافسات الجولة نفسها.

أضف تعليقك

تعليقات  0