بنك الإسكان البحريني يوقع اتفاقا مع بيت التمويل الكويتي لتطبيق برنامج التمويل العقاري

وقع بنك الإسكان بمملكة البحرين اليوم الاحد اتفاقا مع بيت التمويل الكويتي-البحرين (بيتك - البحرين) لتطبيق برنامج التمويل العقاري المشترك وذلك في إطار سعيه لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير الخيارات لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص.

وقال نائب مدير عام بنك الإسكان أحمد طيارة في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاق مع المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للأفراد لدى (بيتك - البحرين) خالد المعرفي ان هذا البرنامج يسهل عملية الحصول على التمويل المناسب لشراء المسكن بالنسبة للمواطنين المستفيدين من الخدمات الإسكانية.

واضاف طيارة أن هذا البرنامج صمم ليتماشى مع توجه ودعم وزارة الإسكان والبنك لإشراك القطاع الخاص مشيرا الى انه يوفر فرصا مجدية لمؤسساته للمساهمة في الشأن الإسكاني ومواكبة التنمية الإسكانية بشكل عام.

كما اعرب عن سعادته بالشراكة مع بيت التمويل الكويتي في مجال خدمة المواطنين بتوفير خيارات التمويل العقاري من أجل شراء المسكن المناسب. ومن جانبه أعرب المعرفي عن سعادته بتوقيع هذا الاتفاق مع بنك الإسكان الذي يدل على أهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص ويعكس اهتمام مجلس الإدارة بالمساهمة في المشاريع الإسكانية الحكومية.

أضف تعليقك

تعليقات  0