‏فوز 4 مشاريع علمية وهندسية كويتية في مسابقة ومعرض مصر الدولي للعلوم والهندسة 2017

أعلن النادي العلمي الكويتي اليوم الاثنين فوز أربعة مشاريع علمية وهندسية كويتية بالمركز الثالث على مستوى العالم العربي في مسابقة ضمن معرض مصر الدولي للعلوم والهندسة 2017.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي العلمي طلال الخرافي في تصريح صحفي عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققه وفد النادي العلمي المشارك بالمسابقة التي تختتم فعالياتها غدا الثلاثاء في مصر مؤكدا ان هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل نتيجة الدعم والمتابعة المستمرة التي يوليها النادي للمواهب الشبابية الكويتية.

وقال الخرافي ان النادي يشارك سنويا في هذه المسابقة كونها تعد أكبر مسابقة علمية على مستوى العالم العربي لافتا الى ان النادي هو الحاضنة الأساسية للموهوبين والمبدعين وسيعمل باستمرار على تطوير قدراتهم ومهاراتهم. وأوضح أن النادي يعمل على وضع برامج وخطط تساعد في تنمية القدرات والاستثمار في ابداعات الشباب وابتكاراتهم ومشروعاتهم المتميزة ومنها البرنامج الوطني لرعاية الباحثين والمبتكرين الشباب الذي تندرج تحته مثل هذه المشاركات.

ومن جانبه قال رئيس قطاع التنمية والبرامج التنافسية بالنادي ورئيس الوفد الدكتور محمد الصفار ان النادي شارك في هذه المسابقة بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بأربعة مشاريع علمية لأربعة طلبة من الحائزين على المراكز الأولى لمسابقة الكويت للعلوم والهندسة وهي احدى فعاليات البرنامج الوطني لرعاية الباحثين والمبتكرين الشباب.

أضف تعليقك

تعليقات  0