الروضان يتوجه بالشكر لكافة الجهات المعنية لما حققته الكويت من تقدم بتصنيف ممارسة الاعمال

حققت الكويت تقدم 6 مراكز بتصنيف بتصنيف سهولة ممارسة الاعمال عالمياً .

وفي هذا الصدد توجه وزير التجارة والصناعة خالد الروضان , برسالة شكر وعرفان لسمو رئيس الوزراء وممثلي اللجنة الاقتصادية وتحسين بيئة الاعمال وكافة المسؤولين بالجهات الحكومية المعنية .

وجاءت الرسالة على النحو التالي : 

أتوجه لسمو رئيس مجلس الوزراء على كل الدعم و ورئيس اللجنه الأقتصاديه وأعضاء اللجنه و لرئيس لجنة تحسين بيئة الأعمال الشيخ مشعل الجابر الصباح وأعضاء فريقه الكرام، كما أشكر وزراء و وكلاء البلدية والكهرباء والجمارك، وكذلك مركز الكويت للأعمال وكل الفرق العاملة.

ولا انسى دور المرحوم خالد الشمالي رحمه الله عليه والشكر موصول للجنة تحسين بيئة الأعمال البرلمانية ومجلس الأمة على تعاونه الكبير بإقرار القوانين اللازمة لتحسين بيئة الأعمال.

وأخواني مقترحين تعديل قانون الشركات (شرط رأس المال) نعم ،، فالكويتي قادر على الصعود والولوج في عالم التطور والريادة، فلطالما كان هو محور الثقة والعمل والمستقبل والبناء.

الحمدلله كثيرا،، حيث نجحنا بإيقاف نزول هذه المؤشرات السنوية وبدأنا بالصعود بها وسنستمر بإذن الله. نعم المراكز ليست على قدر الطموح ولكن يبنى الأنجاز خطوه خطوه ورحله الالف ميل تبدأ بخطوه إن هذا المؤشر مهم جدا خاصة فيما يتعلق في جلب الأستثمار الأجنبي و رؤوس الأموال والمساهمة في تسهيل الكثير من اجراءات الدخول لعالم المال والأعمال.

مستمرون لما بدأناه، وعازمون للأفضل دائماً، فلا سقف للطموح ولا حد للتفاؤل ولا مدى للعزيمة بسواعد أبناء هذا الوطن الغالي.

ملاحظة: هذا المؤشر دخلت في نطاقه كل القرارات التي سبقت تاريخ 4/1 لعام 2017، وكل القرارات التي اتخذت بعد هذا التاريخ ستدخل ضمن مؤشرات السنة القادمة أكرر شكري للجميع وشكرا لا توفّيكم



أضف تعليقك

تعليقات  0