«الطيران المدني»: حريصون على تأهيل الكوادر الوطنية

(كونا) -- أكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم الأربعاء حرص الدولة واهتمامها البالغ على تأهيل الكوادر الوطنية وتكريمها بالشكل المطلوب نظرا لاهميتها في التطوير والارتقاء بالأداء العام.

وقال الشيخ سلمان الحمود في كلمة خلال حفل تكريم الموظفين المتميزين العاملين في مطار الكويت الدولي خلال فترة الصيف الماضي إن "تعزيز مفهوم التكريم بكافة أشكاله يعتبر من الأولويات الضرورية لتطوير الموارد البشرية ورعايتها على مختلف الأصعدة".

وثمن النتائج الإيجابية للموظفين الذين بذلوا قصارى جهدهم الدؤوب خلال موسم السفر مضيفا أن "الآمال معقودة على هؤلاء المتميزين في مواصلة البذل والعطاء في خدمة بلدهم الكويت في شتى الظروف المختلفة.

يذكر أن إدارة الطيران المدني اعتمدت في فترة الصيف الماضي خطة شاملة تستهدف تنظيم حركة المسافرين في المطار إذ تم مضاعفة أعداد الموظفين عند البوابات وفي منطقة الترانزيت وصالات المغادرة والقادمون.

وشكلت الإدارة فرق اسناد من موظفي وموظفات تضم 450 موظفا وموظفة تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم الخدمة المطلوبة في مرافق المطار مع رفع التقارير الدورية لاتخاذ الاجراءات المباشرة لتلافي اية ملاحظات.

أضف تعليقك

تعليقات  0