الامارات تعلن استكمال الاستعدادات لانطلاق دورة الالعاب الدولية الثانية للشرطة


اعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة الالعاب الدولية الثانية للشرطة (ابوظبي 2017) اليوم الاربعاء استكمال الاستعدادات للدورة التي تفتتح رسميا يوم السبت المقبل بمشاركة 44 دولة يمثلها 978 لاعبا ولاعبة.

وقال رئيس اللجنة رئيس الاتحاد الاماراتي للشرطة العميد محمد الظاهري في مؤتمر صحفي ان الدورة التي تحمل شعار (ارفع علمك) تشمل أربع مسابقات هي الرماية التكتيكية والسباحة والجودو والجوجيتسو.

واكد الظاهري الذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة سعي بلاده لتقديم جميع التسهيلات ووضع كل الامكانيات اللازمة لانجاح هذا الحدث الدولي الرياضي بصورة مشرفة تعكس الوجه الحضاري لدولة الامارات.

واضاف "اننا في اتحاد الشرطة الرياضي واللجنة العليا سابقنا الزمن بعد أن وقع اختيار الاتحادات الشرطية التابعة للاتحاد الدولي بالاجماع على استضافة هذا الحدث الرياضي البارز" مؤكدا الحرص على ابراز تنظيم متميز يعكس حرص الامارات على تعزيز علاقاتها الطيبة مع كافة دول العالم.

من جهته كشف مدير المكتب الرئاسي للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة العقيد خالد النجار في المؤتمر الصحفي عن الميداليات التي تم تصميمها واعتمادها رسميا من قبل الاتحاد الدولي مضيفا ان هذه الميداليات التي تختص برجال الأمن ستشمل جميع الانشطة الرياضية المقبلة اعتبارا من هذه الدورة.

واضاف ان الاتحاد الدولي يهدف من خلال اعتماده الدورات والبطولات الى تفعيل الجانب الرياضي واظهار الرسالة الايجابية والجوانب المجتمعية التي تعني بمهام رجال الشرطة في العالم وتبرز مكانتهم وتضحياتهم التي لا تقدر بثمن من اجل تحقيق الأمن والامان في المجتمع.

ونقل النجاز تحيات رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق متقاعد الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح الى اللجنة العليا المنظمة واللجان العاملة في الدورة على الجهود التي بذلوها من اجل هذه الاستضافة.

من جانبه اشاد المدير التنفيذي للجنة العلاقات العامة والتسويق في الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة العقيد طارق السداني بالترتيبات والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة العليا المنظمة والمتعلقة باستقبال وفنادق الوفود وتوفير وسائل النقل والمنشئات الرياضية من اجل استضافة مميزة لهذا الحدث الرياضي الذي يلتقي فيه منتسبي الشرطة من مختلف قارات العالم.

يذكر ان دورة الالعاب الدولية الاولى للشرطة اقيمت في مدينة (بوغوتا 2015) في كولومبيا.

أضف تعليقك

تعليقات  0