«اختصاصات البلدي»: أنجزنا 80 في المئة من المعاملات المدرجة على جدول أعمالنا

(كونا) -- قال الأمين العام للمجلس البلدي الكويتي يوسف الصقعبي اليوم الخميس إن نسبة إنجاز المعاملات المدرجة على جدول أعمال الأمانة العامة للمجلس تعدت 80 في المئة.

وأوضح الصقعبي في تصريح صحفي أن اللجنة المكلفة ممارسة اختصاصات المجلس البلدي وافقت في ثاني اجتماع لها مساء أمس الأربعاء برئاسة محمد بوشهري على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية توسعة مشروع (كبد) لتربية الأغنام والماشية.

وأضاف أن اللجنة وافقت أيضا على طلبي الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية إقامة نصب تذكاري لمشروع تطوير بوابة الشامية على طريق الدائري الأول بمدينة الكويت وتنظيم موقع مركز التدريب لمربي الاغنام والماعز بمشروع كبد في محافظة الجهراء.

وذكر أن اللجنة وافقت خلال الاجتماع كذلك على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية توسعة مسجد (سعد العيبان) على طريق الملك فهد بجوار منطقة الجليعة كما وافقت على تثبيت مساحة مجمع العيون لجمعية النسيم التعاونية بضاحية العيون.

ولفت إلى أن اللجنة وافقت كذلك على طلب مجموعة من أهالي منطقة غرب الصليبيخات استحداث ممر لهواة المشي كما وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية توسعة مسجد هيا البحر في منطقة الدعية وتخصيص مدينة الحجاج الواقعة بمنطقة الجهراء للجيش الكويتي.

ولفت الصقعبي إلى موافقة اللجنة خلال اجتماعها أيضا على طلب وزارة الأشغال العامة تعديل مساحات مباني محطات التحويل الثانوية التي تخدم جسر (الشيخ جابر الأحمد الصباح) إضافة إلى طلب البرنامج الإنشائي لجامعة الكويت تخصيص مكاتب مؤقتة وتشوين للمقاولين القائمين على تنفيذ العقود المبرمة مع جامعة الكويت لتنفيذ مشروع مدينة صباح السالم الجامعية.

أضف تعليقك

تعليقات  0