ادارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف تستضيف الشيخين المنيع والمعصراوي ​

ثمن مدير إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدر أبا ذراع الظفيري قيمة الجهود الجماهيرية لأنشطة الإدارة، التي أضحت منارة للتوعية والتثقيف والإرشاد والتوجيه يضاف إليها ما تحمله من مهام الرسالة المجتمعية للوزارة والمنصبة بشكل تام على تدعيم القيم والآداب.

جاء هذا التصريح مواكباً لاستعدادات الإدارة لإطلاق سلسلة من الدروس والمحاضرات والدورات العلمية والشرعية لنخبة من مشاهير المشايخ والدعاة في العالم الإسلامي، والذين يجري استضافتهم ضمن خارطة الاستضافات الدعوية.

وقال الظفيري: أن الجمهور الكريم كان أمس الأحد 5 نوفمبر على موعد مع أولى هذه اللقاءات والندوة الجماهيرية من مسجد الفارس بمنطقة الفيحاء مع عضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي السعودي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله المنيع وشيخ القراء من مصر د. أحمد المعصراوي، مشيراً إلى أن البرنامج الثقافي للمنيع ينتهي اليوم الإثنين 6 نوفمبر من مسجد الخرينج بمنطقة العارضية ق11.

واستطرد الظفيري: أن البرنامج الثقافي لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد عيسى المعصراوي، والدورة العلمية " التجويد بين العلم الرواية والدراية" سيكون خلال الفترة من 5-9 نوفمبر من مسجد الفارس بمنطقة الفيحاء ق2.

وتابع: أن هذه الإطلالة تأتي استكمالاً للمسيرة المشرفة التي قطعتها الإدارة في العناية بكتاب الله عز وجل، وخدمته حفظاً وتلاوة وتدبراً، وتوثيق الصلة ما بين المسلم وتعلم أحكامه وفهم آياته.

وأفاد أن هذه الفعاليات ستقام من بعد صلاة المغرب مباشرة، مؤكداً حرص الإدارة تعميم الفائدة، لذلك خصصت أماكن للنساء مزودة بشاشات عرض لمتابعة الفعاليات.

واختتم الظفيري تصريحه بتجديد الدعوة للجمهور الكريم وبأهمية التجاوب مع هذه الفعاليات بالحضور والاستفادة من الطرح الثقافي المتميز، ولمعرفة تفاصيل هذا النشاط وغيره من الأنشطة برجاء زيارة موقع الإدارة على تويتر. @Thaqafa

أضف تعليقك

تعليقات  0