«البلدية» تجري قرعة لتوزيع محلان للإعلاف ومحل للطيور و 10 قسائم خيام

أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام مراقبة الأسواق التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بإجراء عملية قرعة علنية في حضور مراقب الأغذية والأسواق بالوكالة عايش المطيري ومشرف مركز الري علي رابح ومندوب من وزارة الداخلية على محل للطيور بمنطقة سوق الري للاستغلال بنظام التخصيص وموقعين للأعلاف بنظام التخصيص وفق الشروط والضوابط الواردة في لائحة الأسواق العامة الصادرة بالقرار الوزاري رقم (151/2006).

وأشارت العلاقات العامة، إلى أن عدد الطلبات التي تقدمت للقرعة ?288? طلب، وقد انطبقت عليهم الشروط والضوابط الواردة باللائحة وقد تم إجراء القرعة لاختيار ثلاثة منهم كما تم إجراء قرعة على توزيع?10 ? قسائم خيام بنظام التنزيل الحر ومدة الاستغلال ستة أشهر فقط، كان قد تم الإعلان عن توزيعهم وفق الشروط والضوابط الواردة في لائحة الأسواق، مشيرة إلى أن عدد الطلبات التي تقدمت للقرعة ? 27 ?طلب.

وأكدت إدارة العلاقات العامة على أن عملية سحب الأسماء بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحا في قاعة سوق الجمعة، وافتتحت القرعة بتوضيح آلية العمل التي سيتم تنفيذها خلال السحب العلني ومن ثم تم الطلب من بعض الحاضرين القيام بعملية سحب الأسماء من الصندوق لإظهار المصداقية والنزاهة من قبل أجهزة البلدية

أضف تعليقك

تعليقات  0