مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يشارك بمعرض "اكسبو اصحاب الهمم 2017"

(كونا) -- شارك مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي اليوم الثلاثاء بمعرض (اكسبو أصحاب الهمم 2017) الذي يسلط الضوء على اهم المنتجات والحلول الخاصة بذوي الإعاقة.

واستعرض مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع مجموعة من المنتجات والادوات التي تخدم فئة ذوي الاعاقة وكبار السن والتي قام المركز بدوره بدعمها وتحويها من فكرة الى واقع عن طريق تسجيلها كبراءة اختراع عالمية وذلك امام راعي المعرض رئيس هيئة الطيران المدني والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم.

وقال ممثل قسم العلاقات العامة والإتصال في المركز محمد البقشي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية(كونا) على هامش المعرض ان المشاركة تأتي في اطار الخطة التسويقية الهادفة إلى ايجاد أفضل الفرص الاستثمارية للاختراعات اقليميا وعالميا.

واشار إلى ان الابداعات الكويتية كان لها اثر واضح لدى زوار المعرض الذين ابدوا اهتمامهم واعجابهم بما شارك به المركز من اختراعات تخدم فئة المعاقين وكبار السن بهدف الاسهام في ايجاد حلول للكثير من المعوقات التي قد يعانون منها.

وبين البقشي ان المعرض يعد فرصة سانحة للقاء كبار المستثمرين وكبرى الشركات المتخصصة في مجال ذوي الإعاقة تحت سقف واحد مما يسهم في خلق حلقة وصل بين الاطراف تعود بالنفع والفائدة على المخترع والمستثمر ومستخدمي تلك الاختراعات من فئة ذوي الإعاقة وكبار السن.

واكد البقشي أن مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يقوم بدعم ورعاية المخترعين الكويتيين في جميع المجالات ماديا ومعنويا من مرحلة التسجيل الى مرحله التسويق "ما يعد انجازا هاما يدل على اهتمام دولة الكويت بأبنائها المبدعين والموهوبين".

واشاد البقشي بمستوى تنظيم معرض (اكسبو أصحاب الهمم 2017) متوجها بالشكر الى حكومة دبي التي استضافت هذه الفعالية والى اللجنة المنظمة التي قامت بكل ما يلزم من اجل انجاح هذا المعرض.

يذكر ان المعرض يستمر لمدة يومين وتشارك فيه عدة جهات ومؤسسات حكومية إماراتية والقطاع الخاص لاستعراض اهم المنتجات التي يستفيد منها ذوي الإعاقة وكبار السن.

أضف تعليقك

تعليقات  0