الفريق الدوسري: مستعدون لتسخير إمكانياتنا لتأمين #كأس_العالم-في_قطر

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري اليوم الثلاثاء اهمية مشاركة دولة الكويت في المؤتمر الاول لسلامة وامن الفعاليات الكبرى بالدوحة لمناقشة التهديدات الامنية الحالية وتداعياتها.

وقال الفريق الدوسري لوكالة الانباء الكويتية «كونا» على هامش مشاركته في المؤتمر ان هذا المحفل العالمي سيبحث نماذج العمليات الامنية والشرطية المستندة الى مستوى المخاطر في الفعاليات الكبرى والتهديدات الخطيرة ودعم التكنولوجيا للعمل الشرطي خلال الفعاليات.

واضاف الدوسري الذي يشارك في المؤتمر ممثلا لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ان المؤتمر سيركز على تأمين المناسبات الكبرى خاصة ان قطر ستشهد استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 وهي مناسبة تشهد حضورا عالميا. واشار الى استعداد الكويت لتقدم اي امكانيات بشرية او مادية او فنية وخبرات وتسخيرها خدمة للأشقاء في دولة قطر في استضافة تلك البطولة العالمية .

ولفت الى حجم البنية التحتية التي تشهدها قطر لاستضافة البطولة من مطار حديث وطرق وجسور ومنشآت وملاعب ووسائل نقل وقطارات معتبرا ان استضافة قطر للبطولة مكسب لجميع العرب. ووصف المؤتمر بأنه فرصة لتبادل الافكار والاستماع الى المختصين والخبراء في بعض الجوانب وتأمين مثل هذه المناسبات ومعرفة كيفية صناعة القرار عند الاستجابة للحوادث والتهديدات الخطيرة.

أضف تعليقك

تعليقات  0