مجلس الاعمال الكويتي بدبي يوقع اتفاقية شراكة مع مجلة اقتصادية عالمية

(كونا) -- وقع مجلس الاعمال الكويتي بدبي والامارات الشمالية اليوم الأربعاء اتفاقية شراكة معرفية مع مجلة (هارفارد بزنس ريفيو العربية) والتي تصدر عن جامعة هارفارد الامريكية وذلك لدعم المحتوى الصحفي ورعاية الفعاليات المتخصصة.

وقال المجلس الكويتي في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المجلس سيكون "شريكا معرفيا" مع النسخة العربية من المجلة المتخصصة في عالم الادارة والأعمال والتي تصدر النسخة الاجنبية منها منذ ما يقارب مئة عام في الولايات المتحدة الأمريكية.

واضاف ان الشراكة تهدف لإثراء المحتوى العربي بموضوعات تتناول الادارة والقيادة ريادة الاعمال على صعيد دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة.

واكد المجلس ان هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها التي توقعها المجلة العالمية (هارفارد بزنس ريفيو) مع مؤسسة عربية غير أكاديمية للتعاون في مجال الاثراء المعرفي بمجالات ادارة الاعمال والاقتصاد.

يذكر ان مجلس الاعمال الكويتي بدبي تأسس في مايو 2016 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية تهدف الى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات التجارية لرجال الأعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والمناطق الشمالية.

أضف تعليقك

تعليقات  0