إدارة الأنشطة الرياضية بجامعة الكويت نظمت صف تمارين لياقة بدنية

نظم قسم الاشراف الرياضي للطالبات في إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية التابع لعمادة شئون الطلبة (صف تمارين لياقة بدنية) بمشاركة نادي (اتوم هاوس الصحي) وطالبات من مختلف كليات جامعة الكويت وذلك في يوم الاثنين 13-11-2017 بصالة الألعاب الرياضية في كلية الآداب بحضور مراقب إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية فاطمة بوحمد ورئيسة قسم الاشراف الرياضي ربوع الفهد وعدد من موظفات القسم.

‏‎وفي هذا الصدد أكدت مراقب إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية فاطمة بو حمد أن الادارة تحرص دائما مع بداية كل فصل دراسي على تنظيم أنشطة وبطولات متنوعة للطلبة والطالبات، كما تحرص على اختيار الأنشطة التي تلقى اهتمام واسع من قبلهم، مضيفة إلى أن الإدارة ارتأت أن تكون الأنشطة الطلابية في الفترة الصباحية وتنقلها في مواقع الجامعة المختلفة حرصا منها على الحضور بأماكن الطلبة والاهتمام بهم من كل الجوانب.

من جانبها أوضحت رئيسه قسم الاشراف الرياضي ربوع الفهد أن الإدارة تنظم هذه الأنشطة في أوقات فراغ الطالبات لتحفيزهن على المشاركة الرياضية وممارسة هوايتهم داخل الجامعة مبينة أن عماده شئون الطلبة لا تتوانى عن تنظيم أي نشاط يساعد على رفع مستوى الوعي الرياضي بين طلبة جامعة الكويت وتقديم الجوائز المادية والعينية لتحفيزهم.

وأكدت الفهد على أهمية الأنشطة الرياضية المختلفة في اكساب الطالبات الكثير من المهارات التي تنعكس ايجابيا على البنية الجسدية والعقلية مشيدة بالأداء المتميز من قبل الطالبات والروح الرياضية العالية. ولفتت إلى أن الأنشطة الرياضية التي تقام طوال العام الدراسي تكون بتنظيم وتنسيق من المشرفات الرياضيات بمختلف كليات الجامعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0