"الأرصاد": استمرار الطقس المعتدل نهارا والبارد نسبيا ليلا في الأيام المقبلة

(كونا) -- توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي اليوم الخميس استمرار الطقس المعتدل خلال النهار والبارد نسبيا خلال الليل في الايام المقبلة.

وقال القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي مصحوبا برياح شمالية غربية معتدلة الحرارة نسبيا مما يفسر اعتدال الطقس خلال هذه الفترة حيث يكون الطقس دافئا نهارا ومائلا للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل.

وذكر أن الطقس مساء اليوم سيكون باردا نسبيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 6 و 26 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 10 درجات و 13 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يتراوح ارتفاعه ما بين قدم وثلاث أقدام.

وتوقع لنهار غد الجمعة طقسا مشمسا معظم الوقت والرياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 6 و 26 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 27 و 30 درجة مئوية.

وأشار إلى استمرار الطقس البارد نسبيا مساء غد الجمعة مع رياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة ما بين 8 و 18 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 9 و 12 درجة مئوية والبحر عموما يكون خفيفا يتراوح ارتفاع الموج خلاله من قدم إلى قدمين.

وتوقع القراوي أن يسود الطقس المشمس معظم نهار السبت المقبل مع رياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و 28 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى ما بين 27 و 30 درجة مئوية.

وذكر أن الطقس البارد نسبيا يستمر مساء السبت وتتكاثر السحب تدريجيا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و 28 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 9 و 12 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين قدم وأربع أقدام.

أضف تعليقك

تعليقات  0