"السكنية" تدشن هويتها المؤسسية الجديدة وتطرح خدماتها للمواطنين الكترونيا

دشنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الخميس هويتها المؤسسية الجديدة وموقعها الالكتروني الجديد خلال حفل حضره وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة للخدمات ياسر حسن أبل وقياديي المؤسسة.

  وأكد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان في تصريح صحافي أن تدشين الهوية الجديدة وموقع المؤسسة الالكتروني يتزامن مع دخول المؤسسة مرحلة جديدة تعكس رؤيتها وتشهد تزايدا في عدد المشاريع المطروحة والتي تشرف عليها لمعالجة القضية الإسكانية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الوقيان أن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة ينسجم مع استراتيجية المؤسسة العامة للرعاية السكنية وتوجهها في المرحلة المقبلة التي تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين بيئة العمل للموظفين، وتوفير جميع المعلومات والبيانات للمستثمرين والراغبين بالدخول في شركات مستقبلية مع المؤسسة بشكل واضح، بما يغير من نمط الدورة المستندية وطبيعة التعامل مع جميع المرتبطين بعمل المؤسسة من مواطنين ومستثمرين ومقاولين إلى جانب الموظفين.

واختتم مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان تصريحه شاكرا فريق العمل وعلى رأسهم نائب المدير العام بالمؤسسة لشؤون الاستثمار هديل بن ناجي على ما بذلته من جهود لإنجاز هذه المهمة وكذلك فريق العمل من داخل المؤسسة وخارجها.

وشهد حفل تدشين الهوية المؤسسية الجديدة تكريم فريق العمل الذي ساهم بإتمام هذا المشروع من قبل وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة للخدمات ياسر حسن أبل بمشاركة المدير العام للمؤسسة المهندس بدر الوقيان.

وتخلل حفل تدشين الهوية المؤسسية الجديدة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عرضا مرئيا للشعار الجديد وتطبيقاته بالإضافة إلى أبرز التغيرات التي طرأت على موقع المؤسسة الالكتروني والذي تمت إضافة عدد من الخدمات عليه ليصبح رابطا فاعلا وقناة تواصل بين المؤسسة العامة للرعاية السكنية، حيث أصبح اليوم بإمكان كل مواطن مشمول بخدمات المؤسسة تأسيس حساب خاص به يتابع من خلاله ملفه وآخر المستجدات المتعلقة بطلبه بما في ذلك التقديم على طلب الرعاية السكنية وبدل الإيجار وتحديث الطلبات وتحديد موعد للدخول القرعة وغيرها من خدمات تقدمها المؤسسة للمواطنين.

كما يشمل الموقع الجديد للمؤسسة خدمات خاصة بالمستثمرين والمقاولين والمطورين العقاريين والراغبين بالدخول في شراكات معها حيث بإمكانهم التعرف على جميع المخططات والبيانات والمعلومات والفرص المتاحة والمشاريع القائمة والمستقبلية وإجراءات التعاقد وحجم الإنجاز لكل مشروع.

وأدخلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدة إضافات على موقعها الالكتروني لخدمة موظفيها أيضا حيث وفرت لكل موظف حساب خاص يستطيع من خلاله التعرف على وضعه الوظيفي والترشح للوظائف الإشرافية والمشاركة في الدورات الداخلية أو الخارجية إلى جانب توفير النماذج الخاصة بالإجازات وغيرها من أمور إدارية تتعلق بالموظف وعلاقته الوظيفية بالمؤسسة.



أضف تعليقك

تعليقات  0