سفير الكويت لدى صربيا يبحث مع مسؤول صربي سبل تطوير التعاون بين البلدين

(كونا) -- بحث سفير دولة الكويت لدى صربيا يوسف عبدالصمد في العاصمة بلغراد اليوم الثلاثاء مع وزير الشباب والرياضة الصربي فانيا أودوفيتشيتش سبل تطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الشباب والرياضة.

وقال السفير عبدالصمد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ( كونا) ان الجانبين اتفقا على ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة اذ اقترح الوزير الصربي وضع خطة عمل لتكثيف التعاون القائم بين الرياضيين والمدربين في البلدين لاسيما ما يتعلق باستضافة الرياضيين الكويتيين في صربيا وتمكينهم من إقامة معسكراتهم التدريبية في مختلف الالعاب الرياضية.

واضاف ان الجانبين بحثا كذلك إمكانية الاستثمار في مجال البنية التحتية الرياضية الى جانب الاهتمام بالسياحة الرياضية والشبابية من خلال تبادل زيارات شبابية ورياضية في كلا البلدين للاستفادة من خبراتهم المتنوعة.

واوضح السفير عبدالصمد ان الجانبين تطرقا ايضا الى أهمية عقد الجولة الثانية لاجتماع اللجنة الاقتصادية الفنية المشتركة الكويتية - الصربية في منتصف العام المقبل في الكويت اضافة الى إمكانية بحث بعض المواضيع الخاصة بالشباب والرياضة في اجتماعات اللجنة المذكورة.

وأشار إلى قرار الحكومتين الكويتية والصربية إعفاء مواطني البلدين من الحصول على تأشيرة الدخول المسبقة للبلدين وهو الأمر الذي سيساعد على زيادة تبادل الزيارات وتكثيفها في الفترة المقبلة

أضف تعليقك

تعليقات  0