اللواء الديحاني يشهد اختتام البرنامج التدريبي 2 لتحليل المخاطر والتهديدات

برعاية مدير عام مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي اللواء ركن. د / محمد رافع الديحاني، وبحضور عقيد حقوقي د / محمد عبد الله الحجيلان. اختتم اليوم بمقر القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي البرنامج التدريبي عن (تحليل المخاطر والتهديدات 2)،

وقد شارك فيه عدد 19 ضابطاً من القطاعات ذات الاختصاص بواقع 14 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية وضابطين من وزارة الدفاع وضابط من الحرس الوطني وضابطين من الإدارة العامة للإطفاء حاضر فيها المدرب / أحمد الشيمي.

وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ اللواء ركن د / الديحاني مجتازي الدورة ونقل لهم تحيات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء / جمال الصايغ وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والاستفادة من هذه الدورات في حياتهم العملية. ويأتي البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تم إعدادها بناء على توجيهات معالي الفريق م. الشيخ / خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية المشرف العام للقيادة التنسيقية وبتعليمات وكيل وزارة الداخلية قائد القيادة التنسيقية وذلك لإبراز وتعزيز العمل الأمني المشترك بين (وزارة الداخلية وزارة الدفاع الرئاسة العامة للحرس الوطني الإدارة العامة للإطفاء).

وفي الختام قام اللواء ركن / الديحاني بتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج التدريبي.

أضف تعليقك

تعليقات  0