سمو أمير البلاد يتلقى عددا من الاتصالات للاطمئنان على صحة سموه

تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة اطمأن خلاله على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه حفظه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس رجب طيب اردوغان على ما أبداه فخامته من طيب المشاعر متمنيا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية وللشعب التركي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

كما تلقى سموه رعاه الله اتصالا هاتفيا من أخيه فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة اطمأن خلاله فخامته على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله وذلك بعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه رعاه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس العماد ميشال عون على ما أبداه فخامته من طيب المشاعر متمنيا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية وللشعب اللبناني الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

وتلقى سموه رعاه الله اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه حفظه الله متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد عبر حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن خالص شكره وتقديره لاخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما أبداه سموه من طيب المشاعر والتي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية الحميمة متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية ولدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

أضف تعليقك

تعليقات  0