اختتام المؤتمر الـ 34 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالولايات المتحدة

اوصى سفير دولة الكويت في الولايات المتحدة الشيخ سالم الصباح الطلبة والطالبات هناك بالاستمرار في المثابرة على تحصيلهم العلمي وتمثيل الكويت خير تمثيل في الخارج.

جاء ذلك في كلمة الشيخ سالم بمناسبة اختتام المؤتمر ال34 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة في مدينة اتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

وشدد على اهمية الالتزام بالقوانين الامريكية وتجنب مسببات المشاكل التي قد تؤثر سلبا في دراستهم ومستقبلهم.

ودعا الطلبة الى الاستمرار في التواصل مع السفارة في واشنطن والقنصلية في لوس انجلوس والمكتبين الثقافيين بغرض التعاون معهم وتقديم ما يدعم تعليمهم ويسهل معيشتهم.

من جهتها هنأت مديرة المكتب الثقافي في واشنطن الدكتورة اسيل العوضي الطلبة بنجاح المؤتمر واستعرضت خطة عمل المكتب الثقافي في المستقبل القريب والتي تتضمن تطبيق نظام الكتروني جديد للتواصل مع الطلبة والمرشدين الاكاديميين في المكتب حيث يهدف الى تقديم نقلة نوعية للخدمات المقدمة للطلبة.

وفازت قائمة (المستقبل الطلابي) في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة اثر تفوقها على منافستها الرئيسية قائمة (الوحدة الطلابية).

واستمرت فعاليات المؤتمر الذي يقام تحت شعار (روح متكاتفة.. لكويت متآلفة) ثلاثة ايام بمشاركة نحو خمسة آلاف طالب وطالبة وتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة التي تسلط الضوء على قضايا سياسية ورياضية وانسانية واقتصادية وغيرها بحضور عدد من اعضاء مجلس الامة الكويتي وشخصيات بارزة.

أضف تعليقك

تعليقات  0