"الأوقاف": مكافآت المتميزين في اختبارات القرآن مائة في المائة

كشف مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشئون الاسلامية أحمد الطويل عن مفاجأة سارة لقرابة العشرين ألف من أبناء الكويت المشاركين في حلقات القرآن الكريم التابعة للإدارة من البنين والبنات والذين سيبدأون اختبارات الدورة الشتوية في الايام المقبلة .

وقال في تصريح صحفي بمناسبة قرب انطلاق الاختبارات النهائية للدورة اننا حريصون على ترجمة التوجيهات السامية لأميرنا المفدى سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتعزيز الخدمات الموجهة لأهل القرآن واكرامهم ورعايتهم لأنهم يشكلون صمام الأمان لمستقبل اجيالنا بالإضافة الى تنفيذ توصيات وكيل الوزارة والوكيل المساعد والادارة العليا بالوزارة التي تولي القرآن وأهله رعاية خاصة، مشيرا انه تم تعزيز ميزانية الادارة واعادة مكافآت المشاركين الى سابق عهدها لتكون مائة في المائة بدلا من خمسين في المائة بسبب الظروف التي مرت بها دول الخليج عامة مما استلزم حالة من التقشف العام .

وبين الطويل ان الادارة انهت استعداداتها لاستقبال اختبارات الحلقات التأسيسية في مراكز حفص كذلك والتي ستبدأ في اوائل الشهر المقبل . وشكر الطويل وكيل الوزارة المهندس فريد اسد عمادي والوكيل المساعد د. وليد شعيب على حرصهما بتحقيق امنيات اهل القران وتشجيع ابناء الكويت على المشاركات القرآنية .

وكان الطويل قد حضر بصحبة وكيل الوزارة المساعد للدراسات الاسلامية د. وليد شعيب اجراء الاختبارات النهائية للمشاركين في جائزة الكويت الدولية والتي اجريت بمقر ادارة شئون القرآن لترشيح من يمثل الكويت في الجائزة التي ستقام في ابريل المقبل .

أضف تعليقك

تعليقات  0