سمو ولي العهد: العلم والمعرفة أساس البناء الحضاري والشباب هم حاضر دولتنا ومستقبلها الزاهر

(كونا) -- استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم السادة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة وذلك بمناسبة فوزهم في انتخابات الهيئة الإدارية في جامعة الكويت.

وقد حث سموه حفظه الله أبناءه الطلبة على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في تحصيلهم العلمي بما يحقق لهم ما يصبون إليه من تفوق وتميز علمي وأن يكونوا على قدر المسؤولية في مساندة إخوانهم الطلبة في مسيرتهم الطلابية مشيرا سموه إلى أن العلم والمعرفة هما أساس البناء الحضاري للأمم ورقيها وأن الشباب هم حاضر دولتنا ومستقبلها الزاهر.

وقد أكد سموه حفظه الله لأبنائه الطلبة بأنهم محل اهتمام وحرص القيادة السياسية العليا تحت ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه التي لا تدخر جهدا في توفير الرعاية والدعم لهم متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح لما فيه خير وطننا العزيز وإعلاء شأنه.

حضر المقابلة معالي رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك صباح السالم الحمود الصباح ووكيل ديوان سمو ولي العهد للشؤون المحلية الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0