«التعليمية القابضة»: 5.6 مليون دينار أرباح العام المالي الماضي

(كونا) -- أعلنت المجموعة التعليمية القابضة عن تحقيق 6ر5 مليون دينار (نحو 3ر18 مليون دولار) أرباحا صافية عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس 2017 مقارنة ب 6ر4 مليون دينار

عن نفس الفترة العام الماضي (نحو 15 مليون دولار) بنسبة ارتفاع بلغت 8ر20 في المئة.

وقالت الشركة في افصاح على موقع بورصة الكويت الالكتروني اليوم الاربعاء ان ربحية السهم بلغت 2ر23 فلس مقابل 2ر19 فلس بارتفاع نسبته 8ر20 في المئة.

وارجعت الشركة تحقيق هذه النتائج الايجابية الى زيادة الحصة في أرباح الشركات الزميلة وتحرر الشركة من الأعباء التمويلية علاوة على انخفاض خسائر العمليات غير المستمرة.

وأوصى مجلس إدارة المجموعة في اجتماعه الأخير بتوزيع ما نسبته 15 في المئة من رأس المال على المساهمين بواقع 15 فلس للسهم الواحد.

وتأسست (المجموعة التعليمية القابضة) في عام 1982 وادرجت في (بورصة الكويت) في عام 1993 ويبلغ رأسمالها 5ر24 مليون دينار (نحو 11ر80 مليون دولار).

وتكمن أغراض الشركة في مباشرة الأعمال التي تتناسب مع كيانها الجديد في دولة الكويت والخارج بصفة أصلية أو بالوكالة ويجوز أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وضع مع الهيئات التي

تزاول أعمالا شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج ولها أن تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.

كما تتقيد الشركة في ممارسة أعمالها السابقة بتعاليم وأحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

أضف تعليقك

تعليقات  0