نادي باسل للسيارات والدراجات النارية ينظم السبت يوما مفتوحا للاستعراض

(كونا) -- ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية السبت المقبل يوما مفتوحا لهواة الاستعراض الحر على حلبة النادي على طريق الدائري السابع بمشاركة عدد كبير من الهواة.

وقال أمين سر عام النادي فهد العلاج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن النادي يهدف من إقامة مثل هذه البطولات إلى إبعاد الشباب المحبين لرياضة الاستعراض عن ممارستها في أماكن غير مجهزة أو لا تتوافر فيها شروط الأمن والسلامة.

وأضاف العلاج "لمسنا تقبلا كبيرا من قبل الشباب للمشاركة في هذه البطولات التي تعطيهم فرصة كبيرة لممارسة هواياتهم في أطر آمنة لا تزعج أو تؤذي المواطنين وهو ما نسعى إلى تحقيقه عبر إقامة مثل هذه البطولات".

وأوضح أن تجمع الشباب يوم السبت سيكون في الحلبة في الساعة الثالثة حتى السادسة مساء داعيا الشباب المحبين لهذه الرياضة إلى المبادرة بالتسجيل في البطولة التي سيشارك بها خليط من نخبة المتسابقين الهواة والمحترفين.

وأثنى على التعاون القائم بين النادي والهيئة العامة العامة للرياضة في استقطاب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون ب"البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي في أطر آمنة وتتوافر بها شروط الأمن والسلامة".

وأعرب عن أمله بأن يحقق تنظيم مثل هذه الأيام المفتوحة هدفه المأمول في دعم الشباب الممارسين لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

أضف تعليقك

تعليقات  0