"البترول الوطنية": حريصون على تكافؤ الفرص للمتقدمين للعمل

(كونا) -- أكدت شركة البترول الوطنية الكويتية اليوم الاربعاء حرصها على تكافؤ الفرص بين المتقدمين للعمل في شركات القطاع النفطي التابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

وقال الناطق الرسمي للشركة باسم العيسى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الشركة اخذت بعين الاعتبار مجمل الملاحظات التي تلقتها بشأن نتيجة اختبارات التخصص التي اجرتها للخريجين الكويتيين المتقدمين للعمل في شركات القطاع النفطي وفقا لاعلان اكتوبر الماضي.

وأضاف العيسى الذي يشغل ايضا منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الادارية والتجارية ان (البترول الوطنية) اقرت بالتنسيق مع جامعة الكويت زيادة 10 درجات للنتيجة النهائية لجميع المتقدمين في كل التخصصات دون استثناء.

وأشار الى ان هذا الاجراء معتمد أكاديميا ومن شأنه ضمان العدالة وتكافؤ الفرص للمتقدمين كافة مؤكدا ان شركات القطاع النفطي بشكل عام "تراعي الدقة والموضوعية عند وضع اختبارات التوظيف لديها" والتي تتم من قبل جهات اكاديمية متخصصة.

ولفت إلى حرص شركات القطاع النفطي على ان تفي هذه الاختبارات بمتطلبات الوظائف الشاغرة للحصول على الكوادر المطلوبة المؤهلة لشغل هذه الوظائف منوها بأنه سيتم في نهاية ديسمبر المقبل الاعلان عن توظيف جديد في اطار خطة التوظيف في القطاع النفطي.

أضف تعليقك

تعليقات  0