منافسات قوية في الجولة الـ 16 من بطولة الكويت لسيارات الـ "كارت"

(كونا) -- شهدت الجولة ال16 من بطولة الكويت لسيارات ال(كارت) اليوم السبت منافسات قوية اسفرت عن فوز المتسابق احمد الخطيب بالمركز الاول في حين جاء المتسابق عيسى حبيب في المركز الثاني تلاه علي البغدادي ثالثا.

وأظهر المتسابقون في البطولة التي ينظمها النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية على حلبة (برو.كارت) الدولية مستويات فنية ومهارية عالية عكست مدى تميزهم وتألقهم.

وعقب اختتام فعاليات الجولة التي شهدت مشاركة اكثر من 50 متسابقا قال رئيس النادي الشيخ احمد الداود الصباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة اتسمت بالقوة وارتفاع مستوى المتسابقين مما انعكس على مستواها العام.

واضاف الشيخ احمد ان المنافسات الحماسية التي تشهدها المسابقة تؤكد انها من البطولات ذات المستوى الفني العالي والمميز مما يعطي انطباعا بوجود قاعدة قوية لرياضة ال(كارت) في الكويت.

وأكد حرص النادي على تجاوز اية عراقيل وتسخير كل الامكانيات بغية رفع الاداء والمستوى الفني للبطولة التي استمتع بمنافساتها الحضور.

ودعا محبي رياضة ال(كارت) الى المشاركة في فعاليات البطولات التي ينظمها النادي مضيفا اننا "عازمون على مواصلة تنظيم مثل هذه البطولات بصورة دورية بما يسهم في تطوير اللعبة وزيادة شعبيتها بين اوساط الشباب الكويتي المحب لرياضة المحركات".

وأعرب عن الشكر لكل من شارك في البطولة او حضر لمتابعة منافساتها مشيدا بجهود الهيئة العامة للرياضة التي حرصت على توفير سبل انجاحها الى جانب كل البطولات التي ينظمها النادي الامر الذي سيكون له بالغ الاثر في رفع راية دولة الكويت عاليا في جميع التظاهرات الرياضية محليا واقليميا ودوليا.

و(الكارت) او (الكارتينغ) احد انواع سباقات السيارات مع اربع عجلات صغيرة وعادة ما يتم السباق على حلبة صغيرة وتعد خطوة اولى في عالم رياضة المحركات وتمتلك سيارات الكارت سرعة عالية ويمكن لبعضها ان تصل الى سرعة 250 كم/ساعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0