مجلس الأمة يعقد جلسة خاصة بشأن الرياضة.. اليوم الأحد

يعقد مجلس الأمة اليوم الأحد جلسة خاصة لمناقشة التقرير الثاني للجنة الشباب والرياضة عن التقرير الأول للجنة الشؤون التشريعية والقانونية بشأن الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية، ومشروع القانون في شأن الرياضة.

ويناقش المجلس كذلك الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية والقانون رقم 5 لسنة 2007 في شأن تنظيم بعض أوجه العمل في كل من اللجنة الأوليمبية الكويتية والاتحادات والأندية الرياضية.

وينظر المجلس في جلسته الخاصة الاقتراح بقانون بإضافة ثلاث مواد جديدة بأرقام 19 مكرراً ج، و19 مكرراً د، و19 مكرراً هـ، إلى المرسوم بالقانون رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية، والاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية.

ويناقش المجلس ضمن تقرير اللجنة الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية والقوانين المعدلة.


افتتح رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم الجلسة الخاصة لمناقشة التقريرالثاني للجنة الشباب والرياضة بشأن (الرياضة) في تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد وتلا الأمين العام أسماء الأعضاء الحضور والأعضاء المعتذرين عن حضور الجلسة.

الغانم افتتح الجلسة بحضور 30 نائب و8 وزراء 
وبدأت بجدل حول دستورية حضور الحكومة وتصويتها على القانون .
حيث ابدى النائب عبد الكريم الكندري قلقه من عدم دستورية حضور الحكومة داعياً إلي عدم تصويتها للاخذ بالاحوط 

أضف تعليقك

تعليقات  0