رفع 19 بقالة متنقلة غير مرخصة وتوزيع 35 انذار لمخيمات مخالفة في بر السالمي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام لجنة دراسة المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي بجولة تفقدية على المخيمات المخالفة شمال البلاد، والتي أقامها أصحابها خارج مواقع التخييم التي خصصتها البلدية لموسم التخييم الربيعي 2017/2018.

وفي هذا السياق، أوضحت اللجنة، أن هذه الجولة استهدفت المخيمات المخالفة شمال البلاد التي لم يلتزم أصحابها بالشروط والضوابط التي وضعتها البلدية للتخييم إلى جانب البقالات المتنقلة وغير المرخصة.

وأضافت اللجنة، أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء قامت برفع 19 بقالة متنقلة غير مرخصة و5 شالهات وسيارتين ثلج وتوزيع 35 إنذار لمخيمات مخالفة لاشتراطات وضوابط التخييم، وإزالة 3 مخيمات غير مرخصة من بر السالمي.

ونوهت اللجنة، أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الإزالة، حيث سبقها وضع ملصقات تنذر أصحابها بالإزالة فور انتهاء المهلة القانونية لوضع الملصق.

ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، المواطنين والمقيمين إلى الالتزام التام بالتخييم في المواقع التي حددتها البلدية للتخييم في الموسم الربيعي 2017/2018، والإلتزام بالشروط والضوابط التي حددتها في التعميم الإداري رقم 20/2017 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية لترخيص مخيماتهم بعدم إقامة سواتر ترابية أو أروفه وتبليط وتجريف التربة بغرض المحافظة على الحياة الفطرية، كما دعتهم إلى التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود أي استفسار أو شكوى تتعلق بالعمل البلدي.

أضف تعليقك

تعليقات  0