سفارة الكويت في بروكسل تنظم اول حفل خيري لدعم اللاجئين

(كونا) -- اقامت سفارة دولة الكويت في العاصمة البلجيكية بروكسل اول حفل خيري لها بهدف دعم اللاجئين وذلك بالتعاون مع منظمة (رانا) لدعم ومساعدة اللاجئين.

وقال سفير دولة الكويت لدى بلجيكا ورئيس بعثتها لدى حلف شمال الاطلسي (ناتو) جاسم البديوي في كلمته "اننا نحتفل الليلة بجهود المنظمات غير الحكومية في مساعدة المحتاجين واللاجئين على اعادة بناء حياتهم".

واكد دعم جهود منظمة (رانا) غير الحكومية في مساعدة اللاجئين ببلجيكا والدول الاخرى معربا عن الامل في استمرار المنظمة "بجهودها الجبارة والتواصل مع لاجئين اكثر".

من جهته اعرب رئيس منظمة (رانا) غير الحكومية جين مولير عن تقديره للسفير البديوي في تنظيم الحفل الخيري الذي يسعى الى جمع التبرعات "للاستمرار في عملنا بمساعدة اللاجئين حيث اننا منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح وعملنا تطوعي".

واوضح ان المنظمة دأبت منذ بداياتها قبل عامين ونصف العام على مساعدة مئات اللاجئين وخاصة اللاجئين من منطقة الشرق الاوسط وافريقيا من خلال توفير السكن والطعام داعيا الى التبرع بشكل شهري لتمكين المنظمة من مساعدة اللاجئين بشكل اكبر.

وعلى صعيد متصل اعربت الممثلة عن وكالة (يورافيكس) لينا ابوراوس عن تقديرها للسفير الكويتي لتنظيم الحفل الخيري الذي يعكس اجتماع الارادة القوية والجهد الجماعي في مكان واحد.

وضم الحفل الخيري الذي نظمته السفارة الكويتية مساء امس الاربعاء مزادا على لوحات وصور التقطها اللاجئون حيث حضر عدد كبير من الدبلوماسيين ورجال الاعمال العرب والاوروبيين وممثلين عن المنظات غير الحكومية

أضف تعليقك

تعليقات  0