القادسية يفوز على خيطان ويتصدر مجموعته في بطولة كأس ولي العهد للقدم

(كونا) -- تصدر نادي القادسية المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه الكبير على خيطان بنتيجة (6 - 1) اليوم السبت في ختام منافسات الجولة الرابعة.

وفرض القادسية اسلوبه على مجريات المباراة التي جرت على استاد الكويت ليحقق الفوز ويرفع رصيده الى 10 نقاط فيما تجمد رصيد خيطان عند نقطة يتيمة.

وجاءت اهداف القادسية عن طريق بدر المطوع الذي سجل ثلاث اهداف واضاف خالد ابراهيم هدفين واحمد الرياحي هدف فيما سجل هدف خيطان الوحيد فواز المبيلش.

وشهدت المباراة الثانية هزيمة الساحل من كاظمة بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على استاد التضامن ليرفع الفائز رصيده الى تسع نقاط فيما تبقى الساحل على رصيده السابق بنقطة

وحيدة.

وفي المباراة الثالثة فاجأ الجهراء نظيرة السالمية وهزمه بنتيجة (4-2) في المواجهة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام ليرفع رصيده الى تسع نقاط فيما تجمد رصيد الخاسر عند سبع نقاط.

وفي المباراة التي اقيمت على استاد ناصر العصيمي تخطى النصر غريمه التضامن بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده الى ست نقاط فيما تجمد رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط.

وكانت بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1993 - 1994 وحقق لقب الدورة الأولى نادي الكويت الذي حقق أيضا لقب البطولة الاخيرة فيما حصد القادسية

لقب البطولة ثماني مرات والعربي سبع مرات والكويت ست مرات ثم السالمية مرتين وكاظمة مرة واحدة

أضف تعليقك

تعليقات  0