محمد هايف: إذا دعت الحكومة إلي جلسة نحضر جميعاً.. وإذا دعا النواب لا تحضر

عبر النائب محمد هايف عن استيائه من عدم حضور الحكومة لجلسة اليوم الخاصة بمناقشة الوحدة الوطنية قائلاً: لابد أن نعرف ما المشكلة هل في عنوان الجلسة أم المشكلة دستورية اذا كانت دستورية بالامس عقدنا جلسة للرياضة اما اذا كان السبب في عنوان الجلسة يجب أن توضح السبب لماذا لم تحضر؟

واضاف النائب محمد هايف : اذا دعت الحكومة إلى جلسة نحضر جميعنا واذا دعا النواب لها لا تحضر، ويجب على الحكومة احترام ارادة الشعب الكويتي وليس المعني بهذه الدعوة ليس فقط عدد من النواب بل تمثل الشعب كافة واهالي المحكومين لمناقشة هذا الموضوع المهم.

واعتبر النائب محمد هايف ان ما حدث يعتبر تجزئة سياسية للأحداث حيث قال: اذا كان المسألة السياسية تجزء بهذه الطريقة لا يمكن ان نعالجها بل يجب ان تناقش بطريقة واضحة، ونحن بدأنا بالهدنة والتفاهمات السياسية أما أن نرجع بطريقة اخرى ونقول ان دخول المجلس يختلف عن المصالحة والتفاهمات السياسية نحن نقول أن جميع هذه الأمور مرتبطة بعضها بالبعض وهذا الأمر لن يمر مرور الكرام  .

واستطرد النائب : إذا اصحاب الايداعات الذين يحاربون هذه الجلسات والذين فرحوا بسجن النواب والشباب والحكومة هي من ساهمت بسجنهم ن خلال تقاريرها، ولا يمكن القبول بان تمر هذه الطريقة من قبل الحكومة والتي يجب عليه تقدير تعاون النواب معها في الفترة السابقة ويجب على النواب ان يعيدوا حساباتهم في التعامل معها.

أضف تعليقك

تعليقات  0