كتائب القسام تدعو الشعب الفلسطيني للاستمرار في الانتفاضة

(كونا) -- دعت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) اليوم الاحد الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار في انتفاضته وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت كتائب القسام في بيان "ندعو شعبنا إلى الاستمرار في هذه الانتفاضة وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته وسنكون مع الشعب الفلسطيني في كل مكان لنكتب معه قصة زوال عن الارض والمقدسات".

واضافت ان المعركة من اجل القدس مستمرة ساعة بساعة فوق الارض وتحت الارض وان الآلاف من المجاهدين يعملون ويعدون على مدار اللحظة وفي احلك الظروف تجهيزا لمعركة تحرير القدس.

واكدت ان الاحتلال الاسرائيلي سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة مضيفة "ستثبت الأيام القادمة للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة".

ودعت قادة الاحتلال وصناع القرار لديه ان يدركوا حجم (الحماقة) التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة.

واعتبرت انه لن يتم التفريط في المقدسات الاسلامية وان الاحتلال "سيدفع فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر واجرام بحق ابناء الشعب الفلسطيني واهله".

ويشهد قطاع غزة وجميع الاراضي الفلسطينية تظاهرات شعبية ومواجهات اسفرت عن اصابة المئات من الفلسطينيين واستشهاد اخرين منذ ان اعترف الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاربعاء الماضي بالقدس عاصمة لاسرائيل

أضف تعليقك

تعليقات  0