وزيرة الإسكان: اشكر سمو امير البلاد على ثقته الغالية

(كونا) -- أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية الدكتورة جنان بوشهري اليوم الاثنين سعيها إلى استمرار عجلة توزيع القسائم والوحدات السكنية بما يساهم في توفير مساكن ملائمة للمواطنين.

وأعربت الوزيرة بوشهري في تصريح صحفي عقب أدائها اليمين الدستورية أمام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن شكرها لسموه وثقته الغالية في توليها حقيبة وزارة الدولة لشؤون الاسكان ووزارة الدولة لشؤون الخدمات.

كما أعربت عن لشكرها لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء "لإتاحته الفرصة لي لخدمة الكويت وأهلها وأدعو الله أن يوفقنا جميعا بما فيه خير الوطن".

وأضافت أن (الإسكان) قطعت خطوات كبيرة مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية وبنك الائتمان لوضع حلول للقضية الاسكانية وذلك بالتعاون مع أعضاء اللجنة الإسكانية وأعضاء مجلس الأمة.

ولفتت إلى أن قطاعي المواصلات والاتصالات يعتبران من ركائز إصلاح وتطوير البنية التحتية للدولة ورافدا مهما للاقتصاد الوطني مؤكدة أن وزاة الخدمات تستهدف الارتقاء بهذين القطاعين وتطويرهما بسواعد القائمين عليه ضمن استراتيجية تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي

أضف تعليقك

تعليقات  0