امانة الاوقاف الكويتية تنظم الملتقى الوقفي ال24 الاثنين المقبل

(كونا) -- أعلنت الامانة العامة للاوقاف الكويتية تنظيمها فعاليات الملتقى الوقفي ال24 يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والاهلية بحضور شخصيات عربية واسلامية ودولية من المختصين في مجال الوقف والعمل الخيري والانساني. وقال الامين العام ل(الامانة) محمد الجلاهمة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاربعاء ان الملتقى سيركز على دور العمل الخيري في تعزيز العلاقات بين الدول.

وأضاف الجلاهمة ان الملتقى المعنون (العمل الخيري..نماء للعلاقات الدولية) يعكس حرص الامانة على تشجيع المؤسسات الخيرية وافراد المجتمع على بذل المزيد من الجهود في مجالات العطاء والعمل الخيري والانساني ومساعدة الفقراء والمحتاجين والمنكوبين حول العالم.

وذكر ان مثل هذه الفعاليات تسهم في تحقيق المنفعة العامة فضلا عن تعزيز مكانة دولة الكويت في هذا الاطار باعتبارها (مركز العمل الانساني) لافتا الى ان فعاليات الملتقى ستتضمن عرض انجازات الامانة في دعم المشروعات التنموية والاغاثية اقليميا ودوليا.

بدوره قال نائب الامين العام للادارة والخدمات المساندة رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى رضا السجاري في كلمة مماثلة ان الملتقى سيستعرض دور الامانة "المشرف" في مجالات العطاء الانساني وابرز مشروعاتها الخيرية والاغاثية حول العالم.

وأضاف السجاري ان الملتقى سيستعرض ايضا دور المؤسسات الخيرية الكويتية الرسمية والاهلية في مجال العمل الخيري فضلا عن ابراز دور رموز العمل الخيري الكويتي وذلك في اطار مناقشة دور دولة الكويت في مجال العمل الخيري.

من جانبه قال نائب رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى حمد المير في كلمة مماثلة ان فعاليات الملتقى تتضمن اربعة محاور هي دور العمل الخيري في تعزيز العلاقات الدولية والتجارب الدولية في مجال العمل الخيري والعمل الخيري الكويتي ورموز وبصمات ومؤسسات العمل الخيري والانجازات والطموحات.

أضف تعليقك

تعليقات  0