الجهاز المركزي: 419 طالبا من "البدون" في "التطبيقي" خلال الفصل الأول

(كونا) -- أعلن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية أن عدد الطلبة من المقيمين بصورة غير قانونية المسجلين في كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بلغ 419 طالبا وطالبة خلال الفصل الأول من العام الدراسي (2017/2018).

وقال مدير إدارة المعلومات في الجهاز المركزي عبدالله الفرحان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن عدد الطالبات المسجلات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خلال الفصل الدراسي الأول من المقيمين بصورة غير قانونية بلغ 234 طالبة مقابل 185 طالبا.

وأضاف الفرحان أن كلية التربية الأساسية جاءت في المرتبة الأولى لناحية عدد الطلبة من المقيمين بصورة غير قانونية خلال الفصل الحالي بإجمالي 124 طالبا وطالبة فيما جاءت كلية العلوم الصحية ثانيا بإجمالي 112 طالبا وطالبة.

وأوضح أن كلية الدراسات التجارية جاءت في المرتبة الثالثة بعدد 101 طالب وطالبة تلتها كلية الدراسات التكنولوجية بعدد 48 طالبا وطالبة وأخيرا كلية التمريض بواقع 34 طالبا وطالبة.

وأشاد الفرحان بالتعاون والتنسيق المستمرين بين الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فيما يتعلق بالطلبة المقيمين بصورة غير قانونية.

أضف تعليقك

تعليقات  0