"الجمارك": تسلمنا كتاب توسعة مبنانا من بلدية الكويت

(كونا) -- أعلنت الإدارة العامة للجمارك الكويتية تسلمها كتابا من بلدية الكويت يفيد بتخصيص بلوك (3و4) المجاور لمبناها الحالي الكائن بمنطقة الشويخ لها وذلك لتوسعة مبناها الحالي.

وقال المدير العام للادارة المستشار جمال الجلاوي في تصريح نقله بيان للادارة اليوم الاثنين ان المساحة المخصصة تبلغ نحو 120 ألف متر مربع وتضم حاليا مبنى لوزارة المواصلات وعدد من المباني والشاليهات الخاصة بجهات حكومية أخرى.

وأضاف انه عقب إخلاء المباني القائمة في المنطقة المذكورة سيتم عقد اجتماعات تشاورية مع مكاتب استشارات عالمية متخصصة لتحديد رؤية واضحة لاستثمار هذا الموقع لافتا إلى وجود توجه لانشاء (مبنى الجمارك مول) وفق أحدث الأنظمة الإنشائية.

وأكد ان (الجمارك) لديها تصورات للاستفادة القصوى من هذه المساحة التي تم تخصيصها لإنشاء المبنى الجديد المزمع تدشينه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ان (الجمارك) كانت قد تقدمت بموجب طلب من الأمانة العامة للتخطيط إلى مجلس الوزراء لتخصيص مبنى لها وبعدهاأحال مجلس الوزراء الطلب إلى المجلس البلدي الذي وافق في أغسطس الماضي على تخصيص مساحة مناسبة من الأرض لتدشين مبنى خاص بالإدارة العامة للجمارك.

ونوه بمتابعة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح لكافة التطورات بشأن تخصيص هذه المساحة لتدشين مبنى للجمارك باعتبارها أحد أعضاء الأمانة العامة للتخطيط.

أضف تعليقك

تعليقات  0