سمو أمير البلاد يعزي الرئيس المصري في ضحايا هجوم العريش

كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحيتي حادث الهجوم الذي استهدف قوة تأمين أحد المصارف في مدينة العريش والذي أدى إلى استشهاد مجند ومدني.

مؤكدا سموه رعاه الله استنكار دولة الكويت لهذا العمل الإرهابي وإدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع كافة الشرائع والقيم الإنسانية واستهداف أرواح الأبرياء الآمنين ووقوف دولة الكويت إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.

سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم ذويهما جميل الصبر وحسن العزاء وأن يحفظ جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق من كل مكروه.

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تعزية إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحيتي حادث الهجوم الذي استهدف قوة تأمين أحد المصارف في مدينة العريش.

كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تعزيه مماثلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0