الفريق الدوسري يستقبل مدير هيئة الشباب ورئيس واعضاء حملة "كفو"

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري في مكتبه بمقر الوزارة اليوم الخميس 28-12-2017 مدير عام الهيئة العامة للشباب عبد الرحمن المطيري والوفد المرافق له.

في بداية اللقاء رحب الفريق الدوسري بضيوفه ونقل لهم تحيات معالي الفريق م. الشيخ /خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مؤكدا أن الوزارة حريصة على تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن ودعم الوحدة الوطنية.

وأوضح الفريق الدوسري أن مشروع تعزيز الوحدة الوطنية الذي تبنته الهيئة ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية للوزارة التي تسعى إلى تكريس القيم الرئيسية ومن أبرزها قيم الولاء والانتماء والروح الوطنية.

ووجه الفريق الدوسري الشكر إلى الهيئة العامة للشباب لجهودها في تعزيز الوحدة الوطنية لدى أبناء المجتمع وإسهامها في تعميق روح التآلف والتعاضد بين أبناء الشعب الكويتي.

ومن جانبه أعرب مدير عام الهيئة العامة للشباب عبد الرحمن المطيري عن تقديره للمؤسسة الأمنية على دعمها مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على إعلاء قيمة العمل التطوعي لدى الشباب الكويتي باعتبارهم عاملا مهما في تعزيز الوحدة الوطنية.

كما استقبل الفريق محمود الدوسري الدكتور بسام فهد ثنيان الغانم رئيس وعدد من أعضاء حملة كفو حيث قاموا بتكريم الفريق الدوسري الذي أشاد بجهود الحملة التطوعية موضحا أن شباب الكويت جبلوا على العطاء من اجل مصلحة الكويت وأهلها.

ومن جانبه توجه رئيس الحملة الدكتور بسام فهد ثنيان الغانم بالشكر والتقدير للجهود المبذولة التي تقوم بها وزارة الداخلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0